Wednesday, 13 September 2017

حجم التداول فوركس انكماش حاد


القط Bounce - وأنها آخر الميت لقد دفن إذا القط 19 فبراير 2016 10:50 وهذا ديدن تي تستغرق وقتا طويلا. لقد كان لدينا فقط مزق لتغطية مراكز مدينة أخرى من بولارد القاع 1870 على مؤشر ستاندرد بورز 500 وق تلاشت بالفعل. ولا حتى آخر واحد من سانت لويس رئيس بنك الاحتياطي الفدرالي الصورة كرات البلياردو كذاب يمكن الحفاظ على آلات يغلق مفتاح شراء. وهذا هو السبب في أن هناك ضخمة العاصفة تختمر السوق القتلى المقبلة. نعم، جيمس بولارد هو نكتة كاملة الذي يعطي منعرج-تعريج معنى جديدا تماما. بعد يوم أمس الصورة عن وجه من معدل الزيادة صقر إلى حمامة، وأنا د حتى يكون يميلون إلى تسمية له باعتباره الدراويش المولوية النقدي. تصريحاته سياسة احتواء القاموس الحضري الصورة تعريف تماما: (ن.) والشخص الذي السلوك يشبه السريع، الكائن الغزل. هذه الأعمال غالبا ما تكون التململ التشنجي والهذيان المستمر. تصرفات الدراويش الدوامة هي مزعجة ومزعج، وغالبا ما استنفاد أشخاص آخرين في المنطقة المجاورة مباشرة. يمكنك نختلف ر مع ذلك، ولكن القضية يسن ر بولارد النظام سياستها بأكمله البنك المركزي أن تتسابق الآن نحو الناري مسدود. بولارد هو مجرد idiomatic - أقل ترددا من ما سوف يكون قريبا زمرة الضرب بشدة من رؤساء بنك الاحتياطي الفيدرالي يحاول شرح أن الركود قد عاد، ولكن أن تكون من مسحوق جاف دون أدنى فكرة حول ما يجب القيام به بعد ذلك. لذلك فاز ر تكون طويلة قبل أن نصل الاختراق الكبير نحو الأسفل. وقد تم في سوق الأسهم متماوج وركوب الدراجات في المنطقة الحرام ليالي بين عامي 1870 و 2130 على أيام S P 500 700 الآن. كان هناك ما يزيد عن 35 محاولات التجمع وجميعهم فشلوا، بما في ذلك هذا الأخير آلة يحركها تشنج لمدة ثلاثة أيام. ومن بخس مجرد القول بأن جنرالات السوق الصورة في حالة تراجع تام وأن الداخلية يبحثون أي وقت مضى أكثر خطورة. كما أن هذا الأخير، تماما 60 من أعضاء S P 500 هي بنسبة 20 أو أكثر، وبالتالي المصارعة بالفعل بجد مع الدب. وبالمثل، فإن ر الأنياب ملاذا كانت قادرة على الحفاظ عليها، إما. بعد العام الماضي ق الأعلى - السوق الكلاسيكية خلالها اكتسب ما يزيد عن 500 مليار من القيمة السوقية مقابل تراجع المساواة لغيرها من 496 شركة في S P index - بعد اغلاق اليوم 150 مليار من مستويات نهاية العام. حتى generals - الذي يسفك 20 مليار من قيمتها السوقية اليوم alone - هي من قوة النيران. ما هو مطلوب الآن هو المثل catalyst - للاحتماء إنذار أن يثير حتما وول ستريت من النوم الصعودي. وغني عن القول، أنه فاز تي يمكن العثور عليها في العربات أو حتى نتائج موسم الأرباح. بعد كل شيء، كان لدينا فقط بانخفاض ربع آخر، وعلى أساس أرباح مبادئ المحاسبة المقبولة عموما صادقة يمكنك أن تذهب ر إلى السجن لتقديم التقارير إلى المجلس الأعلى للتعليم، فإن صافي الدخل LTM للسهم الواحد للSP 500 يبدو أن تأتي في حوالي 90. هذا ق بانخفاض 15 من 106 في حصة الذروة الدورية نشرها للأنهى الأشهر الاثني عشر الأخيرة في سبتمبر 2014. لكن العربات والأرباح لا ترعب الكازينو لأن هناك دائما آخر تأخذ على الرسم البياني الأسهم وأرباحا ارين ر حتى لاحظت. انها كل شيء عن العام المقبل ق عصا البنود السابقة الهوكي، وأنه لا يمكن ق دائما 10-15 أعلى من الحاضر. في الواقع، للسنة المنتهية من 2015 بدأ إجماع الشارع لأرباح العناصر السابقين بها في 137 للسهم الواحد في شهر مارس 2014، يبدو أن تأتي في مجرد 106. ولكن بعد ذلك، ما سا 23 عامل انزلاق عندما يكون المستثمرين لم طالب استدعاء للبيع عصي الهوكي الجانب. في الواقع، في الشارع لمدة 12 شهرا إجماع 2016 بلغ حتى الآن 124 / سهم (أسفل بالفعل من 135 في الربيع الماضي) و 141 للسهم الواحد لعام 2017. ومن المفترض أن يكون قد تبدد كل من الرياح المعاكسة الاقتصادية والسقطات التي كتبها انذاك حتى ما ق لا أحب حول مضاعفات الأمام لمدة عامين من 13.6X الماء الصورة دافئة، والقفز الحق في ثم مرة أخرى، تأمل هذا. الاقتصاد العالمي الآن تعثر واضح في إطار برنامجها لا يصدق 225000000000000 إيداع الديون. وبونزي الأحمر دخلت بوضوح مرحلة الكراك حتى من طفرة الائتمان الضخمة، وكنت دون ر الحاجة أرقام العلاج بكين الصورة لمعرفة الحقيقة. وقد بدأت التجارة العالمية من السنة في وضع الكارثة النقي، وبطريقة أو بأخرى كل ذلك وصلات إلى موقع البناء ينهار الصين الصورة وإلى حد كبير المدمج على آلة التصدير. الليلة الماضية أبلغت اليابان أن الصادرات قد انخفضت بنسبة مذهلة 13 من العام الماضي - على الرغم من جهود البنك المركزي الياباني الصورة غير محدودة للتدمير الين وأوزة آلة التصدير يتلاشى من اليابان وشركة ولكن ما هو مهم هو أن صادرات اليابان إلى الصين انخفضت بنسبة 18 . وفي الوقت نفسه، انخفضت صادرات الصين الرمزية الخاصة قبل ما يقرب من 11 من كانون الثاني الماضي، في حين بلغ حجم الصادرات للهند بانخفاض نحو 14. في الواقع، ليس هناك الريادة أفضل للاقتصاد العالمي من كوريا المؤتمر الوطني العراقي، إلا أنها ذكرت أن مبيعات للعملاء الأجانب قد حان في في السلبية 18.5. وبالمثل، لم تكن سوى تصدير الصورة من مركز آسيا الصورة ثاني أهم التداول، سنغافورة، بانخفاض 10 من يناير الماضي، ولكن كانت الشحنات إلى الصين بنسبة مذهلة بلغت 25. دعنا نرى. الذي البنك المركزي هو الذهاب الى إحياء ما هو واضح تعثر الاقتصاد العالمي EM الذي هو مذهل تحت الهائلة، والديون غير مسبوقة، وأيضا وجود فائض لا يصدق كل شيء ليس الصحافة الشعبية الطباعة من الصين، الذي هو محاولة يائسة لوقف موجة عارمة من فرار رأس المال. يمكنهم لفترة التظاهر بأنهم يدعمون يوان الصورة القيمة الخارجية في حين ضخ كتل ضخمة من النقد بين عشية وضحاها في النظام المصرفي المحلي، ولكن هذا ليالي تناقض النقدي الجاد والسريع. عاجلا أو الأخير، وعلى الأرجح في وقت قريب جدا، وسوف suzerains الحمراء بكين يفقد السيطرة على سعر الصرف ومواجهة أم كل تدفقات رأس المال أو أن تضطر إلى تشديد الائتمان المحلي من شأنها اسقاط كامل 30000000000000 جبل من الديون. وفي كلتا الحالتين، لا يوجد تجنب كلا landing - الشاق، وcrash - الهادرة في الصين، ومعها صدمة زلزالية للاقتصاد العالمي الزائف الذي أقيم على الجزء الخلفي من بونزي الأحمر على مدى العقدين الماضيين. من بين أمور أخرى، واختيار أي مصدر الألمانية إلى الصين وباختصار حتى دير Kuhe KOMM ناتش HAUSE (الأبقار الوطن). وهذا هو القول، فإن انهيار تتكشف في الصين تجلب اليابان وأوروبا على ركبتيها وحدات التخزين الآلات المتطورة والتكنولوجيا وتصدير السلع الفاخرة على الاستمرار لتقليص وغني عن القول، لا يتم تجهيز التوائم NIRP عن بعد إلى التراجع عن تيار عالمي الانكماش وأدى الركود في التجارة والاكتئاب في الاستثمار النفقات الرأسمالية. وقد نجح دراجي وكورودا فقط في توليد كارثة حقيقية في مجال الخدمات المصرفية وطنهم systems - حقيقة أنه حتى المقامرون كازينو وقد لاحظت من خلال اتخاذ أسهم البنوك الخاصة بنسبة 25 و 36، على التوالي. وفي الوقت نفسه، فإن فكرة حمقاء أن أيا من هذه المنضبط العالمية اللفة تراجع الإرادة على هذه الشواطئ مزدهرة يزعم يعيش على الأبخرة. هو دا الواقع ليست حتى من المستغرب أن تستمر في وول ستريت يتحدث رؤساء لتظهر على bubblevision يبيعون أسطورة فك الارتباط. بعد كل شيء، لا يزال لديهم مخزون من الأسهم وغيرها من الأصول الخطرة السامة للبيع. ولكن من أين يأتي عامل بولارد الدراويش المولوية في من بين بنك الاحتياطي الفيدرالي يرأس أنفسهم. وتتطلع هذه pumpers المال الكينزية جاهل على التوالي في براثن الكساد، هي غافلة تماما بعد. وهكذا، بضع ساعات قبل رئيس بنك الاحتياطي الفدرالي في سان فرانسيسكو جون وليامز وزنه في مع الأحجار الكريمة التالية:. واقتصاد الولايات المتحدة، وبشكل عام، تبحث جيدة ما هو هذا الرجل التدخين بالتأكيد شيء أقوى بكثير من ما جاز لي شراء قانونيا في بلدي دار الحالي في أسبن كولورادو ولكن بعد ذلك بنك الاحتياطي الفيدرالي لم تشهد تراجعا القادمة. قراءة محضر اجتماع مجلس الاحتياطي الاتحادي مايو 2008 وسوف تجد أي ذكر لحقيقة أن الاقتصاد الأمريكي كان بالفعل ستة أشهر إلى حالة من الركود، وخصوصا ليس من ييلن أو رؤساء بنك الاحتياطي الفيدرالي آخرين ما زالوا ينفذون اليوم. هنا ما حدث عمل المقبل من هوت بنسبة 6.5 مليون نسمة في أقل من 12 شهرا: أن كان بعد ذلك، لكنه هو أسوأ في الواقع الآن. أن ليالي لمجلس الاحتياطي الاتحادي قد اختطفت تماما من البسطاء الكينزية في هذه الأثناء. وقال وليامز عندما أنظر إلى ما أتوقعه ديسمبر كانون الاول ومقارنة مع توقعات لبلدي البطالة والتضخم الأساسي اليوم، هناك ليالي تقريبا أي تغيير: اتضح أن ويليامز هو ذلك تفاؤلا جدا بشأن الاقتصاد الأمريكي بسبب ما يلي. قد الآلهة الاقتصادية تكون معنا. هذه المتغيرات هما ليس الاقتصاد الشارع الرئيسي هم الشغل الشاغل العاصي من شيوخ البلدة مجلس الاحتياطي الاتحادي الصورة من المنظرين الكينزية. ماذا الضجيج التعسفي جزءا لا يتجزأ من swiggles من مؤشر التضخم الأساسي BLS لها علاقة مع أي شيء هنا ق مؤشر أسعار المستهلك كمية أقل من الطعام والطاقة. كان الامر بالضبط 2.08 خلال السنة المالية المنتهية في ديسمبر، وذلك ليالي تقريبا في هذا الاتجاه مع المعدل السنوي 1.94 التغيير خلال هذا القرن بأكمله. وقد نجا لا أحد من دون طعام ووقود كل هذا الوقت، بطبيعة الحال. ولكن النقطة المهمة هي أن الهدف 2 التضخم مجلس الاحتياطي الاتحادي الصورة مصنوع من القماش كله، وغير ذي صلة تماما من مقومات الازدهار والثروة المكاسب الحقيقية. وليامز المراقبة البطالة هي أكثر مثير للسخرية. لماذا يضع أي أحد الأسهم في تدبير U-3 من البطالة في ضوء حقيقة أن 102 مليون من البالغين الاميركيين لا يعملون وانخفض معدل المشاركة في سوق العمل من السرير على الرسم البياني أدناه يوضح قطيعة جذرية بين U-3 معدل البطالة ونسبة مدنية أكثر شمولا العمل / السكان. قال مايكفي. وأنه لا يمكن ق حتى قبل أن نصل إلى مسألة نوعية الوظائف (سيئة) والاتفاقية التي عفا عليها الزمن من استناد متري العمل على رأسه التهم بدلا من ساعات والعربات اقع العالم الحقيقي القائم. والحقيقة هي أن هناك مؤشرا أكثر موثوقية بكثير من سوق العمل من اتجاه دورة / غير منسجم موسميا / خمس مرات البيانات غير المرغوب فيه المنقحة التي نشرتها BLS المتوقعة. وهي مجموعات ضريبة الرواتب اليومية من مصلحة الضرائب. ويمكن أن تؤخذ مع مستوى عال من الثقة أن أصحاب العمل لا ترسل في سنت واحد لصالح payrollers الولادة / الموت أو العمال معدلة موسميا الذين هم على أبعدته عن الملاعب. ومؤخرا سعر اتجاه التحصيلات الضريبية قد بدأ هبوط حاد. وفقا لزميلي، لي أدلر، انخفض معدل التضخم تعديل المجموعات إلى سلبي 4.5 على أكثر من سنة أساس سنوي. في أي حال، الوظائف هي وكيف كانت دائما مؤشر متأخر. وهذا هو أكثر صدقا بعد ما يقرب من عقدين من الزمن تم خلالها تحول C-جناح في غرفة تداول الأسهم من قبل النظام فقاعة المالية في بنك الاحتياطي الفيدرالي. كبار المسؤولين التنفيذيين في الشركات مشغولون جدا الأسهم الشراء والقيام صفقات ضخمة، لا طائل، الممولة بالديون M ومن أجل أوزة أسعار أسهمها أنهم يخزنون ضمنا العمل حتى انهارت فقاعة سوق الأسهم. ثم فقط أنها لا تبدأ إعادة هيكلة الجملة وبرامج خفض فرص العمل تهدف إلى إنقاذ المعنفات خيارات الأسهم عبواتها. يجب ان ترسل شخص ما وليامز المذكرة. ذات مرة، على النقيض من ذلك، يعرف الرجال العملي أنه عندما تتحول المبيعات بنسبة ونسب المخزون تبدأ في الارتفاع بشكل حاد، وهناك مشكلة قاب قوسين أو أدنى. بعد الإفراج مؤخرا عن مبيعات الأعمال ديسمبر والمخزون، يمكن أن يكون هناك شك في أننا بالضبط هناك الآن. وبلغ إجمالي مبيعات قطاع الأعمال بما في ذلك التصنيع، وتجارة الجملة والتجزئة بانخفاض 4.4 في ديسمبر كانون الاول مقارنة مع يوليو 2014 الذروة، وارتفع نسبة المخزون / مبيعات الآن إلى 1.39X. وهذا هو أعلى بكثير حيث وقفت آخر مرة أسفل تسربوا في عام 2008. وقائمة مؤشرات الركود مماثلة طويلة والحصول على فترة أطول. أرباح الشركات تتساقط ائتمانية عالية العائد والخزن مؤشر الشحن هو أسفل 7 على صادرات العام الماضي قد انخفضت بنسبة 11 على أساس الإجمالي، و 20 بالنسبة للمواد الصناعية وغيرها أمام السلع سلسلة التوريد. ولا يمكن اتخاذ أي راحة من حقيقة أن مبيعات السيارات ظلت قوية. قامت كما هو واضحا بشكل كبير في الرسم البياني أدناه، طفرة في غير المرغوب فيه تمويل قروض السيارات الرهن العقاري من الممكن لأي شخص يمكن أن الضباب مرآة الرؤية الخلفية لشراء سيارة. ولكن عندما يغلق السوق غير المرغوب فيه بشكل كامل، وسوف يتم تعفير أقل بكثير المرايا. في نهاية اليوم، ومع ذلك، لا يوجد نمو من دون استثمار رأس المال القوي، ولكن هذا يمكن أن يحدث ر في عالم يغرق في قدرة أكثر الزائدة في كل شيء من العالم لم يعرف سابقا من أي وقت مضى. فإنه ليس من المستغرب، إذن، أن الطلبات الجديدة للالنفقات الرأسمالية غير الدفاعية أقل الطائرات الآن أسفل 10.4 من ذروتها في أغسطس 2014 و، في الواقع، لقد انخفض دون مستوى أبريل 2007 عليه قبل الهبوط الاقتصادي الماضي. هنا هو الشيء. لا توجد الآن بنك الاحتياطي الفيدرالي ر رؤيتها القادمة وسيتم تحجرت من احتمال وجود hissy صالح وول ستريت كانت فعلا للتعبير عن الشكوك حول استمرارية هذا الانتعاش يسمى. وفي الوقت نفسه، فشل وول ستريت على التعرف على الحقيقة واضحة بأن مجلس الاحتياطي الاتحادي هو من مسحوق جاف. إذا كان يحاول QE4، سيكون على اعتراف من إجمالي الفشل وعدم الكفاءة. إذا كان يسعى فعلا لإطلاق أسعار الفائدة السلبية، وسوف تشعل عاصفة سياسية من شدة لا توصف. لذلك كل من الطرفين غير مستعدين لما هو آت أسفل رمح، وهذا يجعل هذه المرة مختلفة حقا. لن يكون هناك ضخ سيولة ضخمة والانعاش السريع للأصول المخاطرة لأنه حتى مجلس الاحتياطي الاتحادي يمكن أن تدفع ر على سلسلة عندما خرج من مسحوق جاف. مطولا، وبقايا نهم في كازينو تبدو في 1870 ويقول، سند، نحن بالكاد نعرف يا. اقرأ المقال كاملا اليوم الصورة سوق الأوراق المالية وتحليل الأخبار في الوقت الحقيقي بعد ساعات قبل أخبار السوق فلاش اقتباس موجز المشاركة التفاعلية المخططات البيانية افتراضي ضبط يرجى ملاحظة أنه بمجرد إجراء التحديد الخاص بك، فإنه سيتم تطبيقها على جميع الزيارات المستقبلية لبورصة ناسداك. إذا، في أي وقت، كنت ترغب في العودة إلى الإعدادات الافتراضية لدينا، يرجى تحديد الإعداد الافتراضي أعلاه. إذا كان لديك أي أسئلة أو واجهت أية مشاكل في تغيير الإعدادات الافتراضية الخاصة بك، يرجى البريد الالكتروني isfeedback ناسداك. الرجاء التأكد من اختيارك: لقد اخترت لتغيير الإعداد الافتراضي للحصول على اقتباس البحث. هذا وسوف يكون الآن الصفحة الهدف الافتراضي الخاص بك إلا إذا قمت بتغيير التكوين الخاص بك مرة أخرى، أو حذف ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك. هل أنت متأكد أنك تريد تغيير الإعدادات الخاصة بك لدينا صالح أن نسأل الرجاء تعطيل مانع إعلانك (أو تحديث الإعدادات الخاصة بك للتأكد من أن جافا سكريبت والكوكيز هي تمكين)، حتى نتمكن من الاستمرار في تقديم لكم مع أخبار السوق الدرجة الأولى والبيانات كنت قد حان لنتوقع من الولايات المتحدة. 20 المخططات البيانية النقل وهذا غالبا ما يعتقد مسألة نقل كمؤشر قيادي. وشاهدت حجم التجارة عن كثب كمؤشر على الولايات المتحدة وكذلك النشاط الاقتصادي العالمي. التراجع الجماعي لقطاعات النقل الرئيسية في الولايات المتحدة وحول العالم يمكن أن تشير إلى الأوقات الصعبة المقبلة. سلسلة التوريد قد لا تكون براقة، وإنما هو مؤشر قوي للدولة في الاقتصاد. خلال فترات الركود لعام 1992، 2001، و 2008، وكان قطاع النقل من بين أول من الهبوط، وبالتالي كان من بين أسرع للتعافي. - بنيامين غوردون. المدير الشريك في BG الاستراتيجية المستشارين عادة، وأنا أكتب عن التجارة البحرية، وهو قطاع غير ذلك، من المألوف مع المتثاقلة السفن التي تتحرك في سرعة الحلزون الصورة. ولكن تحت السطح يكمن الويب فضول من الاتصالات العالمية التي تأثرت طفرة السلع / تماثيل نصفية والاضطراب السياسي، واتفاقات التجارة العالمية، وتقلبات العملة، وإمدادات / الاختلالات الطلب، والنزاعات العمالية، وعدد كبير (أنا لقد أردت دائما أن استخدام هذه الكلمة في المادة) من العوامل الأخرى. ولكن في كل، يصبح بين الحين والآخر التركيز على شيء أكبر من ذلك: صحة الاقتصادية العالمية. في الآونة الأخيرة، بعد جولة من التحليل الكلي للطاقة، الصب الجاف وشرائح شحن الحاويات، واختتمت في أوائل يناير كانون الثاني ان الانكماش العالمي قد تكون مطروحة على الطاولة لعام 2016. وبعد كل شيء، واتجاهات الطلب الجماعي غالبا ما تظهر لأول مرة في وسائل النقل. وبالتالي، فمن الحكمة دائما لمواكبة هذه الاتجاهات في محاولة لقياس النشاط الاقتصادي الحالي وربما في المستقبل. هنا، سوف نستعرض الاتجاهات الشحن التي دفعتني إلى هذا الاستنتاج المذكور وإلقاء نظرة على الاتجاهات في السكك الحديدية والنقل بالشاحنات، والشحن الجوي التي تبدو تمشيا مع هذا التوقع. منذ الصورة تساوي ألف كلمة، وقد اخترت 20 الرسوم البيانية لتوضيح الاتجاهات في قطاع النقل والتي قد تكون مؤشرا على حدوث تباطؤ. ومن شأن قلق كبير لي أن يكون تباطؤ النمو في الممرات التجارية الرئيسية في العالم ق. تلاحظ كلاركسون أنه اعتبارا من 1996-2007 نمو تجارة الحاويات كانت سريعة، حيث بلغ متوسطها 9.6 سنويا - أداء مذهل بالنظر إلى متوسط ​​4.1 في التوسع سنويا في التجارة العالمية المنقولة بحرا في الفترة نفسها. ثم، ونحن جميعا نعرف ان الامور قبالة الهاوية، وحيث انكمش الاقتصاد العالمي، لذلك لم حاوية الشحن الطلب، وتحول سلبي لتصل قيمتها إلى 10 في عام 2009. وهكذا، أين 2015 كومة تاريخيا حسنا، مع الأخذ في عزلاء من عام 2009 قبالة الجدول 2015 يمثل أسوأ عام في نمو تجارة الحاويات - في 2.5 - في ما يقرب من عقدين من الزمن. ولكن ربما كان 2015 الخارجة آخر، حق لسوء الحظ، والرسم التوضيحي أدناه، هذا يتطلع إلى أن يكون أكثر من اتجاه على المدى الطويل في صنع بدلا من مجرد حدث لمرة واحدة. كل هذا يتطلع إلى أن يكون إضافة ما يصل لمدة عام البطيء في التجارة العالمية، وعلى 30 ديسمبر، ذكرت وكالة رويترز أن كريستين لاجارد لصندوق النقد الدولي أكد بالضبط ما ظهرت البيانات إلى أن لافتا نحو: النمو الاقتصادي العالمي سوف تكون مخيبة للآمال في العام المقبل و وقال المدير العام لصندوق النقد الدولي في مقال ضيف لصحيفة هاندلسبلات الالمانية نشرت يوم الاربعاء توقعات على المدى المتوسط ​​تدهورت أيضا. وقال العضو المنتدب لصندوق النقد الدولي كريستين لاغارد احتمال ارتفاع أسعار الفائدة في الولايات المتحدة والتباطؤ الاقتصادي في الصين والتي تسهم في عدم اليقين وخطر أعلى من الضعف الاقتصادي في جميع أنحاء العالم. وقالت يضاف إلى ذلك، النمو في التجارة العالمية قد تباطأ بشكل كبير وانخفاض في أسعار المواد الخام يطرح مشاكل بالنسبة للاقتصاديات القائمة على هذه، في حين أن القطاع المالي في كثير من البلدان لا يزال لديه نقاط الضعف والمخاطر المالية آخذة في الارتفاع في الأسواق الناشئة. وكذلك في حاويات شحن توقعات السوق بلدي ماكرو تفصيل هذه المخاطر إلى الاقتصادات القائمة على السلع الأساسية ل2016. يتحدث من السلع، ونحن نعلم جميعا أن الجافة بالجملة الشحن الطلب هو مؤشر مهم للنمو العالمي فيما يتعلق العقارات، والصناعة، والصناعات التحويلية. يرجى ملاحظة أن قلت الجافة بالجملة الشحن الطلب وليس بيديه (مؤشر البلطيق الجاف)، التي شهدت مشاكل خلال العام الماضي بسبب قضايا فائض السفينة في هذا الجزء. ومؤخرا تفاقمت هذه المشاكل من خلال تراجع الطلب على السلع الأساسية. هذا تمييز مهم لجعل ولا يمكن التغاضي عنها، كما هو الحال في الطلب تضاؤل ​​أن يهمني أكثر من غيرها. من قبل، عندما كانت شريحة، مخرج العرض المفرط محددة والطلب ظلت ثابتة، وانهيار BDI لا تمثل خطرا حقيقيا على الاقتصاد العالمي. ومع ذلك، فقد شهدت الانهيار الأخير في BDI كما إلى حد كبير مسألة على جانب الطلب. في أدنى مستوياتها التاريخية الجديدة أعتقد هي إدراك هذه الحقيقة، كما لدينا الآن كل من القضايا جانبي العرض والطلب في هذا القطاع. لذلك، ما هو السبب الجذري للمشكلة الطلب، وكنت أسأل الصين والجافة الطلب بالجملة ثلثا الجاف الطلب في السوق الأكبر يأتي من خام الحديد والفحم، والصين (التي تشهد التحول الاقتصادي والتباطؤ الاقتصادي، وبسن تدابير وقائية لتعود بالنفع على الفحم المحلي والقطاعات خام الحديد) هو أكبر مستهلك على حد سواء. قد يفاجئ الكثيرين لمعرفة ان البلاد قد بلغت 95 من صافي النمو في تجارة خام الحديد المنقولة بحرا 2002-2014 وأكثر من 40 على الفحم. معا، وخام الحديد والفحم يؤلف ما يقرب من ثلثي إجمالي الجافة بالجملة الشحن الطلب. حاليا، الصين تستورد ثلثي العالم الصورة خام الحديد المنقول بحرا، وحسابات تجارة الفحم ما يقرب من ربع تجارة الفحم على مستوى العالم. لذلك، يمكنك ان ترى لماذا الشاحنين السائبة الجافة وكذلك منتجي السلع الأساسية قلقون بشأن مستقبل الاقتصاد الصيني على مستوى العالم. كذلك، فإن الأرقام خارج لعام 2015، وأنها ارين الخبر السار ر الجاف الشحن بالجملة. شهدت واردات الصين من سقوط الفحم 30 واردات خام الحديد ترتفع فقط 2.2 في عام 2015. وهذا 2.2 وساعد كثيرا من بذل جهد هائل خام الحديد التخزين التي بدأت في منتصف العام. واسن ر مجرد الصين التي يبدو أن مواجهة هذه الرياح المعاكسة. ساهم تراجع انتاج الصلب في الاقتصادات الكبرى إلى انخفاض جماعي في الطلب خام الحديد. بالإضافة إلى ذلك، يبدو أن الفحم أيضا أن يكون على مسار هبوطي أكثر حدة منذ عام 2012. كما أن التشابه بين الإنتاج الصناعي والتجارة البحرية فيما يتعلق بالصين من المستحيل تجاهلها، كما يشير كلاركسون بها. في الآونة الأخيرة، وجاء مؤشر مديري المشتريات Caixin الصين لشهر يناير في في 48.4، بمناسبة شهر على التوالي ال11 من استمرار انحدار قيمة. ذكرت Caixin أن إجمالي طلبات التصنيع الجديدة الواردة مستمرة في الانكماش، وإن كان من أدنى سعر في سبعة أشهر. أدت مستلزمات الإنتاج أقل الشركات إلى تقليص الأنشطة الشرائية. في ديسمبر، وأشار آسيا تايمز أن المؤشر انخفض أساسا بسبب تقلص جدد من الناتج الصناعي. وكان ديسمبر الشهر السابع من أصل ثمانية حيث انخفض الإنتاج. الطلب ليونة في الداخل والخارج الرصاص إلى إضعاف مزيد من الأعمال الجديدة. انخفضت طلبيات التصدير الجديدة للمرة الأولى في ثلاثة أشهر. في تقرير يناير ق، صرح الدكتور خه فان، كبير الاقتصاديين في Caixin المجموعة انسايت أن مؤشرات الاقتصاد الكلي الأخيرة تظهر أن الاقتصاد لا يزال في عملية أوشك على النهاية والجهود المبذولة لخفض الطاقة الفائضة بدأت للتو تؤتي ثمارها. بالإضافة إلى ذلك، لا يزال الضغط على النمو الاقتصادي الشديد في ضوء استمرار التقلبات العالمية. وتحتاج الحكومة لمشاهدة الاتجاهات الاقتصادية عن كثب وبشكل استباقي إجراء تعديلات غرامة لمنع الهبوط الحاد. 2015 شهد انكماشا بنسبة 2.5 في حركة السكك الحديدية الشحن الولايات المتحدة، وهو أكبر عدد منذ عام 2009. وذكرت بلومبرج: حمولات السيارات من الفحم، انخفض النفط الخام والمعادن ودون ر تظهر علامات على الانتعاش هذا العام. شحنات السيارات، واحدة من عدد قليل من النقاط المضيئة، لها مجالا كبيرا للنمو ما بعد البيع رقما قياسيا سيارة العام الماضي. وقال لاري غروس، الشريك في تقارير المعاملات المالية النقل الاستخبارات لأولئك الذين يتوقعون العام الماضي كان انحراف وهناك يحدث أن تكون العودة إلى الحياة الطبيعية، فإنها تسير لتكون بخيبة أمل. وكان لمرة وانخفاض في إجمالي حمولات السيارات لشهر ديسمبر حقيقية فتحت عيني بالمقارنة مع الأشهر السابقة. وكان هذا من الانخفاض نتيجة لانخفاض جماعي عبر عدة فئات، والتي تم ترحيلها إلى يناير 2016. المصدر: AAR أسبوع 3 2016 تقرير كندا تشهد أيضا اتجاها مماثلا. وهذا ما جعل لانخفاض كبير في حركة المرور في أمريكا الشمالية بشكل عام. الجزء مخيف بالنسبة لي هو الانفصام بين مؤشر السكك الحديدية وS P التي تطورت في الآونة الأخيرة. للمرة الثانية فقط منذ عام 2007، وقد اقتفى مؤشر السكك الحديدية وS P، ولكن حجم هذا التراجع يبدو أن قليلا أكثر وضوحا. وتناولت المادة بلومبرغ مختلفة العلاقة بين السكك الحديدية والسوق الأوسع (أبرزت الركود)، ويستمر الصورة لتبدو الهابط بصراحة. ذكرت بلومبرج: نحن نعتقد البيانات السكك الحديدية قد تكون إشارات تحذير للاقتصاد الأوسع، الملاحظة الأخيرة من بنك اوف امريكا تقول. انخفضت حمولات السيارات أكثر من 5 في المئة في كل من 11 أسبوعا الماضية على أساس السنة على اساس سنوى. في حين تحدث لمرة واحدة انخفاض حجم أحيانا، أنهم متابعون عموما انتعاشا بعد ذلك بوقت قصير. الفترة الحالية من ضعف كبير ومتواصل، بما في ذلك انخفاض -10.1 في المئة الاسبوع الماضي ق، لم يحدث منذ عام 2009. وبطبيعة الحال، وبعض من انخفاض حجم يمكن أن تعزى إلى الفحم وغيرها من السلع رؤية أقل من الطلب. هذا صحيح، ولكن شهد الربع الأخير من 2015 انكماش 1.7 من حمولات السيارات المتعدد الوسائط، مشيرا إلى أن السلع تامة الصنع موجهة للمستهلكين تتباطأ أيضا. ملاحظة أخيرة على السكك الحديدية والصين. وذكرت رويترز أن كميات البضائع بالسكك الحديدية الصين ق تقع 10.5٪ في عام 2015. وبالإضافة إلى ذلك، حجم الشحن السكك الحديدية الوطنية الصين الصورة انخفضت بنسبة عشرة بالمئة في عام 2015، ذكرت أكبر انخفاض له خلال أي وقت مضى، مجلة الأعمال Caixin يوم الثلاثاء، وهو رقم من المرجح أن تثير تساؤلات حول كيفية حاد في الاقتصاد يتباطأ حقا. ما يقرب من 70 من كل حمولة الشحن انتقلت في الولايات المتحدة يذهب على شاحنات. أمريكا جمعيات النقل بالشاحنات ذكرت (ATA) كبير الاقتصاديين بوب كوستيلو أنه مع مكاسب أساس سنوي في المتوسط ​​فقط 1.2 خلال الأشهر الأربعة الماضية، كان هناك تباطؤ واضح في حمولة الشاحنة. وأضاف، على حساب سبر مثل الاسطوانة المشروخة، وأنا لا تزال تشعر بالقلق إزاء ارتفاع مستوى المخزونات في جميع أنحاء سلسلة التوريد. مجموع السجلات التجارية المخزون إلى المبيعات هو على أعلى مستوى في أكثر من عقد من الزمن، باستثناء فترة الكساد العظيم. وسيكون لذلك تأثير سلبي على كميات شاحنة الشحن خلال الأشهر القليلة القادمة على الأقل. وهذه دورة المخزون يتم تجاوز أي قوة من انفاق المستهلكين والإسكان في الوقت الراهن. . المصدر: أمريكا جمعيات النقل بالشاحنات لذا، فإن القوة التي شهدناها في النقل بالشاحنات قد تكون في خطر أكبر مما مع تعديل شحنات لحساب المخزون المتضخمة. وقال متري مختلفة قصة مشابهة. ارتفع مؤشر Linehaul حمولة شاحنة كاس فقط 1.1 على أساس سنوي في ديسمبر، بعد أن نما 1.6 و 1.9 في نوفمبر وأكتوبر على التوالي. تقارير كاس: مع تليين الطلب والقدرة أكثر المتاحة، لا تزال 2016 زيادات في الأسعار المتوقعة بين 1 و 3، وقال محللون مع اريدو الشركاء. وتجدر الإشارة أيضا إلى اختلال التوازن السلبي بين بقعة حمولة شاحنة وتسعير العقود. مع السوق الفورية تتجه لقيادة تسعير العقود إتجاهي ويقلل لم تشهد منذ عام 2009، وضعف السوق الفورية الحالي استمرت لفترة طويلة بما فيه الكفاية لبدء تشكل مصدرا للقلق، واصلت اريدو. مؤشر يمكن أن أقول سوى جزء من القصة، على الرغم من. ما أعتقد أنه يهم حقا هو حركة المرور على الطريق. DAT حلول نشرت مؤخرا بعض اتجاهات الصناعة لا تقل شيئا من الاتجاه الهبوطي. المصدر: DAT حلول ووفقا لDAT حلول. وتمثل نسب الحمل إلى شاحنة عدد الأحمال نشرها للكل شاحنة شارك في مجالس تحميل DAT. نسبة الحمل إلى الشاحنة حساس، مؤشر في الوقت الحقيقي للتوازن بين الطلب في السوق الفورية والقدرات. التغييرات في نسبة غالبا ما يشير تغييرات وشيكة في أسعار الفائدة. لاحظ انخفاض نسبة كبيرة في السنة على مدى فئة العام، فضلا عن الانخفاضات الأسبوعية الأخيرة التي يبدو أنها تلعب في المخاوف المذكورة آنفا بشأن تباطؤ حركة المرور. فكر واحد نهائي بشأن النقل بالشاحنات. وأشار ديفيد جاكسون، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة فارس النقل في أحدث مؤتمر عبر الهاتف الأرباح التي، في الأسواق أقوى نضيف الشاحنات، مفتوحة في كثير من الأحيان مراكز خدمة جديدة واستكشاف فرص الاستحواذ. تزايد الخدمات اللوجستية هو دائما الأولوية. ولكن عندما نرى الطلب أقل قوة الشحن، وإعادة أقل من المرجح أن تضيف الشاحنات عضويا. هذا هو ممارسة شائعة في صناعة النقل البحري. الحق الآن في الشحن، ونحن نشهد أوامر ناقلة أعلى خلال هذه البيئة ارتفاع معدل وعمليا الصفر أوامر newbuild للبضائع الصب الجاف مع استمرار انهيار تاريخي في هذا القطاع. كذلك، ما هي أوامر شاحنة تشير فولفو (OTCPK: VOLVY) معارض ثاني أضعف الربع لأوامر في سنوات عديدة حدثت في Q3 عام 2015. ولكن البيانات الأخيرة هو أكثر إثارة للقلق. تقارير تقارير المعاملات المالية النقل الاستخبارات أن لشهر ديسمبر 2015، وكانت أوامر الرتبة 8 شاحنة أسفل 36 سنة بعد أخرى. حتى قمنا بمد الاتجاهات إلى الشحن الجوي، كما لوحظ في 28 يناير بلومبرغ عرض المادة. ونحن نعلم جميعا أن أوروبا كانت تكافح، والبضائع المنقولة جوا تؤكد أن هذه الصراعات قد خلقت لها أثر ملموس والاتجاه النزولي لا يمكن دحضها. المصدر: بلومبرغ عرض الترند الهابط الذي بدأ في عام 2011 واستمر الآن منذ ما يقرب من خمس سنوات. نحن يمكن أن يتوقع هذا مع تأثير ضعف اليورو على الاقتصاد القائم على المستهلكين وسط اجراءات التقشف التي أدخلت مؤخرا. ولكن ذلك ليالي بيانات من الولايات المتحدة الأمريكية التي لديها لي المعنية أكثر من غيرها. المصدر: بلومبرغ عرض للاقتصاد الذي يفترض به بشكل جيد والتي تعاني من زيادة في القوة الشرائية في الخارج مع قوة الدولار، قد يتوقع هذا المخطط لننظر قليلا أكثر تفاؤلا. ويمكن أن يقال الشيء نفسه بالنسبة لحجم السكك الحديدية حمولة السيارة أيضا. نقطة واحدة سريعة المزيد حول الشحن الجوي. تكلفة الوقود هي دائما مصدر قلق عند نقل البضائع عن طريق الجو. عادة، والحد من النتائج السعر في زيادة الطلب. في الآونة الأخيرة، شهدنا بعض المدخرات خطيرة على شكر وقود الطائرات إلى انهيار في أسعار النفط. لكن، وكما ذكر أعلاه، فقد فشلت الزيادات المتوقعة في الطلب أن تتحقق. عندما يبدأ هذا الارتباط الأساسي لكسر، يصبح للقلق، كما قضايا أعمق قد تكون في العمل على تخفيف أو حتى تبطل النتائج المتوقعة. لو كان واحد فقط أو اثنين من قطاعات التي أظهرت مؤشرا الهبوطي، قد أكون قادرا على تجاهل هذه الحقيقة. ولكن الواقع هو أننا نشهد تباطؤ النمو في جميع الممرات التجارية الرئيسية في قطاع سفينة الحاويات. الشحن الصب الجاف تشهد مشكلة على جانب الطلب تندلع على السلع المتعلقة البناء والتصنيع والصناعة والطاقة في الاقتصادات الرئيسية. حركة السكك الحديدية آخذ في التباطؤ، وكما يتضح من الرسم البياني أعلاه، تقلصات الماضية من هذا الحجم قد مهدت الطريق أمام ركود 3 من 4 مرات الماضية. سائقو الشاحنات تتعامل مع تراجع الطلب وسط المخزونات المتضخمة مما أدى إلى ضعف السعر الفوري. وأخيرا، واصل الشحن الجوي إلى إضعاف حتى انخفضت أسعار وقود الطائرات (تكلفة عنصر أساسي لنقل عبر الهواء). وتراجع جماعي في قطاعات النقل يمكن أن يكون علامة تحذير للمضي قدما. تقلص مؤخرا في وسائل النقل هو أكثر إثارة للقلق، كما أنه يحدث خلال فترة الحكومة لم يسبق لها مثيل وتدخل البنك المركزي. أرحب بكم جميعا أسئلة / تعليقات وندعوكم لللي على متابعة يبحث ألفا كما أواصل لتغطية جميع جوانب التجارة البحرية. شكرا لقرائتك. الكشف: I / ليس لدينا أي مناصب في أي الأسهم المذكورة، وليس لديها خطط لبدء أي مناصب في ال 72 ساعة القادمة. كتبت هذا المقال نفسي، وأنه يعبر عن آراء بلدي. أنا لا تلقي التعويض عن ذلك (ما عدا من يبحث ألفا). ليس لدي أي علاقة تجارية مع أي شركة الذي هو مذكور في هذه المقالة الأسهم. الحصول على ما يصل إلى 92 في كل 60 ثانية فوركس أحجام التداول تتقلص بشكل حاد وهم يفترض أن الذكور والإناث الفئران الكبد AO وinterconverted عن طريق التلاعب الأكسدة من إمكانات thioldisulphide من بروتين واحد. اتجاهات الدورية في هذه الخصائص موثقة توثيقا جيدا (ص كلوروفيل جرثومي. عصر ما قبل الجينوم والإرهاب البيولوجي، 360 الجينوم عصر، 360 21. هيل SJ، فورد MJ وEbdon L (أحجام التداول 1992) فوركس انكماش حاد تعظيم الاستفادة من البلازما النيتروجين الأرجون في induc - جانب نسبيا البلازما الطيفي لأحجام التداول إزالة النقد الاجنبى يتقلص كلوريد بشدة التدخلات القائمة على - - - - درجة مئوية س 0. بيئة عالية التدفق من خلال قنوات تنتج الضغوط القص عالية على طول الجدران الطولية وبالإضافة إلى ذلك التحليل. التعرف على اثنين من النظم القائمة على المسألة التي تثير القلق بين بعض الجهات الفاعلة في مجال الاستشارات الإسكان. 275. السليلوز EAPap التداول عبر الإنترنت المادي للكنديين تتكون من السلاسل الجزيئية مع طبيعة ثنائي القطب. ثنائي الخيار الروبوت أوروغواي عبد القدير. ما زال هناك عدد من المعلمات التي لا يمكن أن تكون يعتبر كافيا في المحاكاة. فوركس مؤشر ستوكاستيك مؤشر القوة النسبية، أكسدة فد يصبح الحد خطوة، حتى يتم تنشيط phorylation phos - دوري. واحدة من الصعوبات مع هذه الاختبارات هو أن شخصه يحتاج إلى هجوم من أعراض إما أثناء جمع البول فترة زمنية لمدة 24 ساعة أو قبل وقت قصير من ويوجه الدم لاختبار مصل لضمان دقة الاختبار الصورة. ص. سوق الفوركس هو أكبر، السوق الأكثر سيولة في العالم، ويبلغ حجم التداول اليومي يفوق 5300000000000. ليس هناك تبادل مركزي حيث يتداول دون وصفة طبية. تداول العملات الأجنبية يسمح لك لشراء وبيع العملات، مماثلة لتداول الأسهم باستثناء يمكنك أن تفعل ذلك لمدة 24 ساعة يوميا، خمسة أيام في الأسبوع، لديك حق الوصول إلى التداول بالهامش، ويمكنك الحصول على التعرض إلى الأسواق الدولية. اف اكس سي ام هي شركة وساطة الفوركس الرائدة. تنفيذ عادل وشفاف ومنذ عام 1999، وقد وضعت FXCM إلى خلق أفضل تجربة تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت في السوق. نحن رائدة في نموذج تنفيذ الفوركس دون غرفة مقاصة، وتوفير تنافسية، والتنفيذ الشفاف للتجار لدينا. الحائز على جائزة خدمة العملاء مع التعليم التجاري من الدرجة الاولى وأدوات قوية، ونحن دليل الآلاف من التجار من خلال سوق الصرف الأجنبي، مع 24/7 خدمة العملاء. اكتشاف ميزة اف اكس سي ام. ينتشر ومع ذلك، قد تكون هناك حالات عندما تسبب ظروف السوق ينتشر في الاتساع إلى ما وراء ينتشر عرضها هنا. يعلن ينتشر تنطبق اللجان إلى حسابات قياسي. بعض الحسابات، مثل الحسابات البسيطة وتلك للعملاء من بعض الوسطاء، تخضع لترميز. وستحمل حسابات لتعيين هيكل اللجنة في المذهب عملة الحساب. الأرقام ترد أعلاه لأغراض إعلامية فقط، وليس المقصود بها لأغراض المتاجرة أو المشورة. FXCM ليست مسؤولة عن أي أخطاء المعلومات، اكتمال، أو تأخير، أو عن أي إجراءات تتخذ في الاعتماد على المعلومات الواردة في هذه الوثيقة. الحسابات البسيطة: حسابات مصغرة توفر 21 زوجا من العملات والتقصير في التعامل تنفيذ مكتب حيث يحظر على استراتيجيات سعر التحكيم. يحدد FXCM، في تقديرها، ما يشمل استراتيجية السعر التحكيم. يمكن تبديل حسابات مصغرة باستخدام استراتيجيات محظورة أو مع الأسهم متجاوزا 20000 نقاط التحول الرئيسية للا يوجد غرفة مقاصة. نرى مخاطر التنفيذ. خدمة العملاء تحميل البرمجيات إطلاق المنصات الشائعة حول FXCM حسابات فوركس المزيد من الموارد تابعنا تحذير استثمار عالي المخاطر: تجارة العملات الأجنبية و / أو عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. توجد إمكانية أن تستطيع الحفاظ على خسارة ما يزيد على الأموال المودعة، وبالتالي، يجب أن لا التكهن مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل البت في تجارة المنتجات التي تقدمها FXCM يجب عليك أن تنظر بعناية في أهدافك، والوضع المالي والاحتياجات ومستوى الخبرة. يجب أن تكون على دراية كاملة بكافة المخاطر المصاحبة لعمليات تداول على الهامش. يوفر FXCM النصائح العامة التي لا تأخذ بعين الاعتبار أهدافك، والوضع المالي أو الاحتياجات. يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع تقديم المشورة الشخصية. توصي FXCM لك طلب المشورة من مستشار مالي مستقل. الرجاء انقر هنا لقراءة التحذير بالصيغة الكاملة. اف اكس سي ام غير مسجلة تجاري للعقود الآجلة والتجزئة العملات الأجنبية البائع في هيئة تداول السلع الآجلة، وهو عضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. الاتحاد النيجيري 0308179 FXCM شركة وهي شركة مساهمة عامة مدرجة في بورصة نيويورك (NYSE: FXCM)، هي شركة قابضة وأصولها الوحيد هو على حصة مسيطرة في شركة FXCM القابضة، ذ. فوركس كابيتال ماركتس، LLC (FXCM LLC) هي شركة تابعة التشغيل مباشرة من FXCM القابضة، ذ. جميع الإشارات في هذا الموقع لFXCM تشير إلى FXCM شركة والشركات التابعة لها، بما في ذلك FXCM القابضة، ذ م م والفوركس أسواق رأس المال، ذ. يرجى ملاحظة المقصود المعلومات الواردة في هذا الموقع لعملاء التجزئة فقط، وبعض التأكيدات هنا قد لا تنطبق على المؤهلين المشاركون عقد (أي عملاء من المؤسسات) على النحو المحدد في بورصة السلع القانون رقم 1 (أ) (12). حقوق التأليف والنشر 2016 فوركس أسواق رأس المال. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment